بيوت المشاهير : فى قصر كيلي كلاركسون بكاليفورنيا

بيوت المشاهير : فى قصر كيلي كلاركسون بكاليفورنيا


كيلى كلاريكسون الحائزة على جائزة أمريكان أيدول للسنة الأولى في عام 2002 ، لم تصنع كيلي كلاركسون مسيرة مهنية ممتازة فحسب ،

ولكن على مدار الثمانية عشر عامًا الماضية ، امتد إبداعها الى حياتها الخاصة ، تكتب وتغني أفضل الأغاني ، وتكتب كتب الأطفال ، ووضعت بصمتها كممثلة ومدربة في "The Voice" ، وهي الآن مقدمة برنامجها التلفزيوني الخاص ، "The Kelly Clarkson Show". ولكن منذ أن ، طورت كلاركسون أسلوب تزيين فريدًا لقصرها وبأسلوب مميز يمكن أن يحمل اسمها بسهولة. يظهر في قصر تينيسي على الواجهة البحرية ، مزرعة مونتانا حيث تتجول هي وعائلتها خلال جائحة عام 2020 ، وفي قصر إنسينو المذهل ، بكاليفورنيا ، الذي أدرجته مقابل 9.99 مليون دولار..

لطالما كانت كلاركسون مشهورة بشخصيتها الفتاة المجاورة وشخصيتها النشطة والحيوية. من نشأتها في فقر مدقع إلى صافي ثروة مذهل يزيد عن 45 مليون دولار ، اختارت قصور جميلة ولكنها عملية ، وليس المباني التي لا روح لها والتي تصرخ: "انظر إلي! انظر كم أنا مهم! " بدلاً من ذلك ، يقول أسلوبها ، "تعال وتناول بعض الشاي المثلج!" الغرف دائمًا كبيرة وجيدة التهوية ولكنها مليئة باللمسات الخشبية والصناعية والراحة العميقة والمنسوجات التي تشعرك بالراحة.

تم بناء المنزل الذي تبلغ مساحته 10000 قدم مربع في عام 2018 ، ويوفر العديد من الأماكن الداخلية والخارجية للترفيه. تشمل غرف المعيشة والطعام الرسمية ، ثماني غرف نوم (يحتوي جناح المالك على فناء خاص به) ، وأحد عشر حمامًا ، ومطبخًا واسعًا وغرفة عائلية لتناول الطعام مع إطلالات على المسبح والحديقة. يوفر التصميم أيضًا عددًا من مساحات العطلات الخاصة ، سواء في الداخل أو الخارج ، والتي توفر أماكن للتأمل الهادئ أو الاسترخاء وقراءة الرواية دون انقطاع. من السهل العثور على الترفيه: غرفة ألعاب مع مطبخ صغير خاص بها ، ومنصة مسبح مع منطقة لتناول الطعام بالقرب من المطبخ ، وبارين توأم ، ومطبخ خارجي به مدفأة. يتميز المسبح والمنتجع الصحي والعشب الموجود خلفه بخصوصية تامة مع جدران وشجيرات ناضجة. يوجد أيضًا بيت ضيافة منفصل من غرفتي نوم.



انشر تعليق

شهادات