محمد صلاح يعاود الإنطلاق بعد أن تغلب على فيروس كورونا

محمد صلاح يعاود الإنطلاق بعد أن تغلب على فيروس كورونا

محمد صلاح نجم كرة القدم المصرى ، والشهير ب MO. SALAH , محترف يلعب كمهاجم لنادي الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول والمنتخب المصري. يُعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم ، وهو معروف بلعب اللمسات الأخيرة ، والمراوغة ، والسرعة.

كان صلاح بالقاهرة إستعدادا لتصفيات المنتخب المصرى إفريقياً . وقام بعدة أنشطة إجتماعية ومنها زفاف شقيقه . ولكنه وقبل إنطلاق المباريات أعلن عن إصابته بكورونا . وبدأ مسار العلاج فورا وبعض رفاقه الذين أصيبوا أيضا . ثم غادر عائدا لبريطانيا فى طائرة مجهزة طبيا لذلك مع زملائه .

ولتتعرف على محمد صلاح أكثر .. هو أحد أكثر المهاجمين غزارة في كرة القدم الأوروبية وحاز على لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز مع ليفربول.

كان النجم المصري هدافًا لا يمكن إيقافه منذ انضمامه إلى الريدز من روما في صيف عام 2017 ، بعد موسم تاريخي لأول مرة سجل فيه 44 هدفًا مع 27 هدفًا آخر في موسمه الثاني على ملعب أنفيلد.

تضمنت هذه الحصيلة الأخيرة فوزًا في نهائي دوري أبطال أوروبا على توتنهام هوتسبير في مدريد في يونيو 2019 ، حيث سجل صلاح ركلة جزاء في الدقيقة الثانية في طريقه للفوز 2-0 .
في موسم 2019-20 ، تصدّر صلاح لائحة الهدافين للفريق بـ23 هدفاً في جميع المسابقات ، حيث ساعد النادي على رفع ألقابهم الأولى في كأس العالم للأندية والدوري الممتاز.

المقال إهداء من موقع wingo-7.com

انشر تعليق

شهادات